السياحه فى مكه (السعوديه)

السياحه فى مكه (السعوديه)

مكة المُكرمة قِبلة المسلمين من جميع بقاع الدنيا وواحدة من أشهر مدن العالم وأهم مدن السعودية. ومن أجل مكانة مكة التي لا تُضاهيها مدينة عربية أخرى فإنها تتجهز بعدد من أماكن الإقامة التي تتنوع بين الفنادق، المنتجعات والشقق الفندقية الفاخرة والتي تتنافس في تقديم الخدمات والمرافق الرائعة سواء لحجاج البيت أو للسُيّاح بشكل عام.

اماكن يمكن زياراتها (اهم واجمل المناطق السياحيه فى المدينه) :

الطواف بالكعبه واداء مناسك العمره اهم وجهات زوار مكه المكرمه


افضل الفنادق فى المدينه :

فندق أبراج الصفوة دار الغفران
يقع فندق أبراج الصفوة الراقي أمام بوابة الملك عبد العزيز في مكة المكرمة، ويتميز بغرفهُ الراقية المُجهزة بأحدث التجهيزات والتي تُقدم إطلالات رائعة على معالم مكة.

يبعد الفندق عن 98.8 كم من مطار الملك عبد العزيز، ومسافة 9.6 كم من أبراج البيت.

فندق دار التوحيد إنتركونتينتال
يُعد دار التوحيد واحد من افضل فنادق مكة المكرمة المثالية لحُجاج البيت كونه يقع أمام المسجد الحرام مُباشرة مُوفراً بذلك أجمل الإطلالات على العبة المُشرفة، كما يُوفر خدمة النقل من وإلى المطار.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 95.5 كم، ومسافة 8.5 كم من مول أبراج البيت.

فندق إيلاف كندة
من افضل فنادق في مكة ليس فقط لإطلالاته على الحرم المكي وإنما أيضاً للخدمات المُميزة التي يُقدمها مثل خدمة الفطور في الغرفة، إلى جانب احتوائه على مطعمين لتقديم أشهى المأكولات الشرقية والعالمية.

يبعد الفندق مسافة 98.9 كم من مطار الملك عبد العزيز، وعن مول أبراج البيت مسافة 14.4 كم.

فندق مكة ماريوت
من فنادق مكه الرائعة التي تُقدم خيارات مُتنوعة لأماكن الإقامة بين الغرف والأجنحة التي تحتوي على مناطق للجلوس وتُقدم إطلالات خلّابة على معالم مكة، ويُوفر الفندق غرف عائلية مُميزة.

يبعد الفندق عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 100 كم، وعن المسجد الحرام مسافة 4 كم.

فندق دار الإيمان رويال
من فنادق مكة التي تتميز بإطلالاتها الرائعة على الحرم المكي، كما يُوفر غرف عائلية أنيقة، محلات تجارية، إلى جانب 4 مطاعم عالمية تُقدم أشهى المأكولات الشرقية والعالمية.

يبعد الفند عن مطار الملك عبد العزيز مسافة 98.8 كم، بينما يبعد عن بئر زمزم مسافة 9.7 كم.
فندق إيلاف بكة
من افضل فنادق مكة ، يقع في حي محبس الجن في العزيزية بمكة المكرمة على بُعد 2.4 كم بالسيارة من المسجد الحرام ويبعد عن مراكز التسوق في الحي مسافة 10 دقائق بالسيارة، يُوفر الفندق غرف مُريحة ومواقف مجانية للسيارات.

يبعد الفندق مسافة 98.7 كم من أقرب المطارات له وهو مطار الملك عبد العزيز، وهو من أرخص فنادق مكة.